ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

انطلاقة رائعة لطاولة الزعيم في البطولة العربية لتنس الطاولة

انطلقت مساء الأربعاء فعاليات البطولة العربية لكرة الطاولة التي تقام في نادي غزير بالعاصمة اللبنانية بيروت في نسختها رقم 29 من خلال الحفل المبسط الذي أقامته اللجنة المنظمة.

وحرص سعادة علي بن حمد المري سفير قطر في لبنان على حضور حفل الافتتاح مع عدد كبير من سفراء الدول المشاركة فضلاً عن محمد عبد الله أمين السر العام بالاتحاد القطري، أمين السر المساعد بالاتحاد العربي وعدد من رؤساء الاتحادات العربية يتقدمهم سليم الحاج رئيس الاتحاد اللبناني.

وشهدت منافسات اليوم الأول نجاح طاولة السد في تحقيق انتصار رائع في افتتاح مباريات البطولة، حيث فاز الزعيم على فريق الجيش العراقي بنتيجة 3/1 بعد مواجهة قوية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وشهدت المباراة تفوق المحترف الصيني في فريق السد شين هاو بالفوز على منافسه كاروان ازاد بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر وليد ناصر لاعب السد مباراته أمام اللاعب العراقي عباس محسن بنتيجة 3/1، ثم أعاد أحمد مثني العولقي التفوق للزعيم مرة ثانية بالفوز الذي حققه على حساب اللاعب أحمد عبد الرازق بثلاثية نظيفة، ثم حسم الصيني شين هاو المواجهة للزعيم بالتفوق على منافسه عباس محسن بنتيجة 3/1.

وضمت المجموعة الرابعة اتحاد عين عودة المغربي والسد القطري وسنجل الفلسطيني وشباب الخروب الجزائري والجيش العراقي.

السد يواجه سنجل الفلسطيني الخميس

يلتقي الزعيم مع فريق سنجل الرياضي الفلسطيني يوم الخميس ، وهي مواجهة سهلة نسبياً للسد عطفاً على المستوى الذي قدمه الفريق الفلسطيني في مباراته الأولى والتي خسرها بثلاثية نظيفة أمام فريق شباب الخروب الجزائري.