ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يهزم المعادي 3 – 0 ويتأهل لنهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

1 min read

حجزت الطاولة السداوية مقعدها في نهائي البطولة الأندية العربية لتنس الطاولة في نسختها رقم 29، والتي تقام حالياً في نادي غزير الرياضي بالعاصمة اللبنانية بيروت, عقب الفوز فى الدور نصف النهائي على فريق المعادي المصري 3 \ 0.

ومن المقرر أن يواجه أبناء الزعيم فريق قطر القطري فى المباراة النهائية والتى ستقام الأحد , الثالثة بتوقيت لبنان , الرابعة بتوقيت الدوحة.

ونجح أحمد مثنى العولقي فى تحقيق الفوز الاول 3 \ 0 على لاعب فريق المعادي محمد طارق , قبل أن يعزز شين هاو المحترف الصيني انتصارات الزعيم بالفوز الثاني 3 \ 0 على مجدي أحمد , وأخيرا وليد ناصر حقق الفوز 3 \ 0 على حازم عبدالعزيز.

وجاءت مباراة السد مع الجنوب تول فى الدور ربع النهائي على العكس تماماً حيث بقي الصراع قائماً فيها لمدة ثلاث ساعات كاملة وبعد أن انتهت جميع المباريات وبالتالي تابعتها جميع الفرق وارتفعت فيها معدلات الإثارة إلى الذروة قبل أن يحسمها الزعيم لمصلحته بنتيجة 3/2 في نهاية الأمر.

وكان السد هو البادئ بالتقدم عن طريق محترفه الصيني شين هاو الذي تغلب على اللاعب اللبناني بثلاثية نظيفة وبأشواط 11-9 و11-2 و11-4.

وأدرك فريق الجنوب تول التعادل من خلال الفوز الذي سجله المحترف الإيراني محمد رضا على وليد ناصر لاعب السد بنتيجة 3/1 وبأشواط 11-4 و11-6 و7-11 و11-6.

وتقدم الفريق اللبناني بالنتيجة بعد ذلك من خلال الفوز المثير الذي حققه لاعبه داوود شعيب على حساب أحمد مثني العولقي لاعب السد بنتيجة 3/1 وبأشواط 11-6 و8-11 و11-9 و11-9.

ونجح المحترف الصيني شين هاو في إدراك التعادل مجدداً للزعيم بعد فوزه السهل على المحترف الإيراني محمد رضا بثلاثية نظيفة وبأشواط 11-7 و12-10 و11-6، لتصبح النتيجة 2/2 بين الفريقين.

وفي اللقاء الحاسم بين الفريقين وصلت معدلات الإثارة إلى الذروة بين وليد ناصر نجم السد والمخضرم محمد حمية لاعب الجنوب تول حيث تقدم وليد في الشوط الأول بصعوبة 13-11 ثم تعادل حمية بفوز سهل في الشوط الثاني بنتيجة 11-4، وبعدها انتفض وليد ناصر وقدم أفضل مستوياته في البطولة على الإطلاق وتلاعب بمنافسه اللبناني بالفوز في الشوطين التاليين 14-12 ثم 11-6 ليحسم اللقاء لصالحه في نهاية الأمر بنتيجة 3/1 ويقود الزعيم للتأهل إلى الدور قبل النهائي.