ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أستقبال حافل ومميز لطاولة الزعيم

حظيت بعثة فريق السد لكرة الطاولة باستقبال وردي رائع في مطار حمد الدولي مساء الإثنين بعد عودهما من العاصمة اللبنانية بيروت وحصد وصافة البطولة العربية لأندية كرة الطاولة التي أقيمت خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

وتقدم سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة مستقبلي أبطال الطاولة العربية ومحمد عبد الله صالح أمين السر العام باتحاد الطاولة العربي والقطري وعلي سلطان المفتاح أمين السر العام المساعد، وتركي العلي المدير العام لنادي السد وعيسى الحرمي مدير الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة وخالد المولوي الأب الروحي لكرة الطاولة وعلي الغانم المشرف الفني بنادي السد.

وعمت الأجواء الاحتفالية صالة الوصول بالمطار بمجرد خروج أعضاء البعثة القطرية لفريقي قطر والسد في ظل الفرح الكبيرة والسعادة الغامرة بالانجاز الرياضي الكبير الذي تحقق للطاولة القطرية.

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء الفريقين وسط الحضور الجماهيري الكبير من عشاق ناديي قطر والسد والذين حضروا إلى المطار خصيصاً للاحتفال بالانجاز الرائع.

وضم الوفد السداوي اللاعبين أحمد مثنى العولقي ووليد ناصر والمحترف الصيني شين هاو مع المدرب مجدي زقزوق وسعيد محفوظ نائب رئيس الجهاز وجاسم حسين الإداري.

وسجلت المباراة النهائية حدثاً تاريخياً للطاولة القطرية بتأهل قطر والسد للنهائي لأول مرة في تاريخ هذه البطولة التي أقيمت في نسختها التاسعة والعشرين، وهي المواجهة التي جاءت حماسية ومثيرة من الجانبين الأمر الذي يعكس التطور الهائل في الطاولة القطرية، قبل أن ينجح الملك القطراوي في حسم النهائي بالفوز الصعب والمثير بنتيجة 3/2 ليتوج قطر باللقب العربي الكبير ويحل السد في مركز الوصافة.