ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أحمد مثنى : أغلى الكؤوس في تنس الطاولة تختلف عن الدوري

قال أحمد مثنى لاعب فريق السد وأحد أبرز نجومه أن السد وقطر هما قطبي كرة الطاولة في قطر ،والافضل على المستوى المحلي والخليجي والعربي في الوقت الحالي لذلك يتوقع أن نهائي البطولة سيكون قوي ومثير للغاية  .

وأكد مثنى أن السد متميز في النهائيات ولديه الخبرة الكبيرة للحفاظ على اللقب ،قائلا : ” لقد وصلنا للنهائي باستمرار في السنوات العشرة الاخيرة ،ونتمنى ان يحالفنا التوفيق لنجمع بين لقبي الدوري والكأس .

وحول اللاعب الذي يفضل مواجهته من اللاعبين المواطنين في نادي قطر قال مثنى : “محمد عبد الوهاب وأحمد خليل المهندي لاعبين مميزين ، وبالنسبة لي وللاعبي السد لا توجد أي مشكلة لمواجهة أي لاعب .

واعترف مثنى بأن الدوري يختلف عن كأس الأمير ،فالمعطيات تختلف وأيضا المستوى ،والكل يطمح أن يتوج باللقب وان شاء الله يكون من نصيبنا  ،وفي النهاية نشكر الاتحاد على الاهتمام البالغة باللعبة .

مجدي زقزوق : الحظوظ متساوية بنسبة 50 %

تمنى مجدي زقزوق مدرب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي السد أن يحالف فريقه  التوفيق خلال النهائي وقال : “أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة خاصة أن المواجهة مع فريق قوي ومميز تحتاج منا إلى بذل جهد مضاعف .

وقال زقزوق : “مستوى الفريقين متقارب ،ولا يمكن القول أن هناك فريق أفضل من الآخر  ،لكن نتمنى أن يحالفنا التوفيق لتحقيق الانتصار .

وأضاف مجدي زقزروق : “لقاء الدوري خسرنا في الذهاب من نادي قطر بنتيجة 2/3 وفي مباراة الاياب كانت المعطيات تفرض علينا بالفوز 3/1 أو الفوز بنفس النتيجة واللجوء للحسم بنتيجة الأشواط ،لكننا حسمناها وفزنا لنتوج باللقب ،ونتمنى أن نكون في مستوانا خلال مباراة نهائي الكأس ونجمع بين الثنائية .

وقال زقزوق أن الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل الفريق  ،ونحن نراهن على لاعبنا هاو شواي المحترف الصيني صاحب الخبرة ،والذي سبق له اللعب في منتخب الصين ،واعتقد ان خبرته من الممكن أن تصنع الفارق بالنسبة لنا .