ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ختام بطولة السد الرمضانية الثانية لكرة القدم

اختتمت اللجنة الثقافية بنادي السد البطولة الرمضانية الثانية التي نظمتها في كرة القدم في الملاعب العشبية وصالة النادي السد

 

وقام أحمد السيد مدير اللجنة الثقافية بالنادي في ختام البطولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حيث فاز بالمركز الأول سكايبر بعد فوزه المستحق بخمسة أهداف مقابل لا شيء على فريق ليستر سيتي الذي حل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق العنابي بعد فوزه على فريق لوسيل بثلاثة أهدف مقابل هدف ليأتي الفريق الأخير في المركز الرابع.

السد al-sadd
السد

 

هذا وحصل صاحب المركز الأول على مكافأة مالية قدرها 6000 ريال ، كما حصل صاحب المركز الثاني على 5000 ريال ، وصاحب المركز الثالث على 4000 ريال . كما تم اختيار وليد اليافعي حارس فريق سكايبر كأفضل حارس في البطولة ونال جائزة مالية قدرها 1000 ريال ، و قائد الحجاجي من فريق سكاير كأفضل لاعب في البطولة ومكافاة مالية قدرها 1000 ريال ، فيما توج رائد محمد أحمد من فريق لوسيل بلقب هداف البطولة ومكافأة قدرها 1000 ريال .

 

وفي تصريحاته عقب نهاية مراسم التتويج أكد أحمد السيد مدير البطولة أن البطولة دارت فعالياتها على أكمل وجه كما خطط لها ، وأنها حققت نجاحاً لافتا ، كما قدم تهانيه للفريق البطل متمنياً التوفيق لبقية الفرق في البطولات المقبلة وأشار إلى أن المنافسات التي دامت أسبوعين حفلت بالكثير من الفواصل الممتعة وأظهرت القوة والندية بين الفرق المشاركة.

 

يشار إلى أنه قد شارك في البطولة 120 لاعبا ، موزعون على عشرين فريقا، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، كل مجموعة تكونت من خمس فرق ، كما أن منافسات البطولة انطلقت يوم 16 يونيو واختتمت منافساتها يوم 30 يونيو الماضي