ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ختام المعسكر التدريبي لثقافي السد

أقامت اللجنة الثقافية والمسؤولية الاجتماعية بنادي السد معسكر تدريبيا بمقر النادي وذلك يومي الخميس والجمعة 29و30 من شهر ديسمبر الماضي، وقد شارك في المعسكر أكثر من 25 مشاركا من عشيرة جوالة نادي السد الرياضي تحت إشراف قائد المعسكر عوض طرفــه.

ولقد اشتمل المعسكر في يومه الأول على درس تدريبـي على الصافرات والطوابير ومحاضرة دينية بعنوان ( الإيمان والأمل ) ألقاها فضيلة الشيخ / حسن الموافي ، ومحاضرة توعوية عن السلامة المرورية ، ومحاضرة كشفية في تركيب وفك الخيمة.

وفي ثاني أيام المعسكر كان الاستيقاظ لصلاة الفجر وبعدها أجرى الفريق نشاطا رياضيا وتمارين لياقية ، ثم اشتمل البرنامج على درس تدريبي على الصافرات والطوابير محاضرة عن البوصلة وكيفية استخدامها في تحديد الاتجاهات الرئيسية والفرعية ومحاضرة عن الربطات والعقد الكشفية.

وتخلل المعسكر فقرات ترفيهية وأنشطة رياضية وحفلة سمر حيث قدمت كل مجموعة في المعسكر صيحات كشفية وعرض فني وترفيهي لبث روح المرح والسرور على المشاركين وإبراز مهاراتهم الفنية والثقافية والكشفية .

وفي ختام المعسكر قدم قائد المعسكر عوض طرفة نصائح وارشادات في كيفية الاعتماد على النفس ، وفي النهائة قام قائد المعسكر بتوزيع الجوائز على المتميزين في المعسكر التدريبي