ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نجوم الزعيم يشاركون في فعاليات اليوم الرياضي مع الخطوط الجوية القطرية

استضافت الخطوط الجوية القطرية احتفالاً مميزاً اليوم بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، شهد تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية لجميع الموظفين في المجموعة والشركات التابعة لها.

وأقيمت الاحتفالات في مبنى مدرسة أوريكس العالمية، واشتملت على العديد من الأنشطة المليئة بالمتعة والمرح للموظفين وعائلاتهم، بما في ذلك ألعاب كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة والكريكت وركوب الدراجات وتمارين الاسترخاء، بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال مثل كرة القدم المصغرة وسباق الكيس. كما شهدت الاحتفالات فحوصات طبية لقياس ضغط الدم ومؤشر كتلة الجسم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعكس اليوم الرياضي للدولة رؤية القيادة الحكيمة لدولة قطر الرامية إلى تحويل الرياضة إلى نمط حياة وجزء لا يتجزأ من ثقافة وحياة الأفراد والمجتمع. وتعد الرياضة أحد الجوانب المهمة في استثمار دولة قطر في تطوير وتمكين الإنسان”.

 وأضاف سعادة السيد الباكر: “من خلال استضافتنا ليوم من المرح والأنشطة المميزة للموظفين في حرم مدرسة أوريكس العالمية، فإننا نشجع الموظفين وعائلاتهم على اتباع نمط حياة صحي ونشط لجميع المشاركين في الفعاليات في دولة قطر. وختاماً، أود التأكيد على أن استعراض اعتزازنا بدولة قطر يعد أحد القيم المؤسسية التي نحرص على تطبيقها، ونفتخر بالتأكيد على هذا الاعتزاز من خلال المشاركة في تحقيق رؤية قطر الوطنية”.

كما شارك أبطال نادي السد الرياضي، أكرم عفيف وطارق سلمان و سالم الهاجري موظفي الخطوط الجوية القطرية و عائلاتهم في الاحتفال باليوم الرياضي للدولة بإقامة مباراة كرة قدم مصغرة في ملعب مدرسة أوريكس العالمية.

قال السيد تركي العلي، المدير العام لنادي السد الرياضي: “يسرنا ان نشارك في احتفال الخطوط الجوية القطرية باليوم الرياضي للدولة. ونحن نأمل بأن تُلهم مشاركة لاعبينا الأطفال والعائلات لكي يتبنوا نمط حياة صحي و أن يكونون أكثر نشاطاً”.

ويتزامن موعد اليوم الرياضي للدولة هذا العام بعد التتويج التاريخي للمنتخب القطري لكرة القدم بلقب بطولة كأس آسيا 2019 في وقت سابق من هذا الشهر، حيث يعد هذا التتويج الأول للمنتخب في البطولة الآسيوية.