ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نجوم الزعيم يشاركون أخوانهم المكفوفين فعاليات اليوم الرياضي

بمناسبة اليوم الرياضي للدولة ,حرص نجوم الفريق السداوي وفى مقدمتهم الاسباني تشافي هيرنانديز على مشاركة اخوانهم المكفوفين هذا اليوم , وذلك بمركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين بالقاعة الخضراء بمركز الابتكار بمؤسسة قطر فونديشن.

وكان الهدف من الفعالية التوعية برياضة كرة القدم الخماسية للمكفوفين، بحضور مجموعة من المختصين باللعبة، والعديد من الشخصيات الرياضية المشهورة.

وجاءت الاحتفالية كبيرة وجميلة باليوم الرياضي بالمركز الثقافي للمكفوفين وشارك في الفعاليات نجوم الفريق السداوي ( تشافي وسعد الدوسري ومرتضى كنجي وحسام كمال وسالم الهاجري ويوغرطة حمرون وحمزة الصنهاجي ) , بالاضافة للمدير الرياضي محمد غلام ومحمد سعيد الحسن اداري الفريق الاول.

وتواجد خلال الفعالية السيد محمد الحنزاب رئيس المركز الدولي للامن الرياضي , والعديد من اسر وأولياء أمور اللاعبين المشاركين.

وشملت مشاركة نجوم الزعيم في اليوم الرياضي للدولة استثنائية ومميزة ومتنوعة.. إذ حرص نجوم الفريق الأول والجهاز الإداري منذ ساعات الصباح الأولى أخوانهم المكوفوفين العديد من المسابقات الرياضية المتنوعة والتى شهدت سعادة كبيرة من الطرفين , وتشوق مثير لتجربة رياضة كرة القدم للمكفوفين كوسيلة للدمج والتوعية بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر.

كما تضمن برنامج مشاركة نجوم الفريق الأول، التجاوب مع الدعوة التي قدمها المركز الاجتماعي الثقافي للمكوفوفين بألتقاط الصور التذكارية وتوزيع العديد من الهدايا على المشاركين فى الفعالية ,حيث قدم لاعبو الزعيم الهدايا السداوية التذكارية للأطفال والقمصان الرياضية، انطلاقاً من الدور المهم الذي يقوم به نادي السد نحو المجتمع من خلال الرياضة.

وحظيت مشاركة نجوم فريق السد في الاحتفالية بتقدير كبير من المسؤولين وتفاعل لافت من الأطفال وأولياء أمورهم، وحرص أغلب المشاركين على ارتداء زي فريق الكرة الأول بنادي السد، تعبيراً عن سعادتهم بوجود اللاعبين بينهم.

وأكد تشافي هيرنانديز، لاعب الفريق السداوي، أن تفاعل الرياضيين مع المبادرات الوطنية ومشاركتهم في احتفالات اليوم الرياضي أمر غاية في الأهمية وشخصياً أحب المشاركة في المناسبات المجتمعية وسعيد بالتواجد بين اخواننا المكفوفين.

وقال محمد غلام، المدير الرياضي بنادي السد، إن تواصل نجوم الفريق الأول مع كافة قطاعات المجتمع في كل الأحيان يجسد رؤية نادي السد والتفاعل مع المؤسسات التعليمية والهيئات المختلفة في هذه المناسبات الوطنية المهمة يرسخ مفهوم ونجاح اليوم الرياضي لدولة قطر.