ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نجاح مميز لليوم الرياضي الثقافي الإجتماعي بنادي السد

بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة ,نظم نادي السد فعاليات رياضية متميزة ونشاطات اجتماعية وثقافية وترفيهية متكاملة مساء السبت, ضمن  فعاليات اليوم الرياضي الثقافي الاجتماعي بنادي السد , والذي نظمته ادارة الزعيم على هامش كلاسيكو قطر بين السد والريان , ضمن الاسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر.

وشهد اليوم الرياضي الإجتماعي الثقافي عدة فعاليات , ومنها  العاب للأطفال وفعاليات ترفيهية والصبغ على الوجة وركوب الخيل والجمال والعرضة والاكلات الشعبية والسيارات والدرجات والالعاب الشعبية والقهوة الشعبية.

وحرص على التواجد فى الفعاليات السيد هاني بلان المدير التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر , وحسن ربيعه الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر,وتركي العلي المدير العام بنادي السد , وعلى فرج الغانم المشرف الفني بالنادي ,ومسؤولي الزعيم من رؤوساء أجهزة ومدربي اللعبات المختلفة , بالاضافة للاعبين وأولياء الامور, بجانب الكثير من الاسر القطرية والمقيمين داخل دولة قطر.

ويأتي اليوم الثقافي الاجتماعي بهدف تعزيز الوعي بأهمية الرياضة والدور المجتمعي في حياة الأفراد والمجتمعات، وتشجيع ممارستها باعتبارها سلوكاً حضارياً وصحياً وحافزا لتوثيق العلاقات الاجتماعية بين كافة أفراد المجتمع.

جدير بالذكر ان الفعاليات بدأت من الخامسة مساء الاحد الثاني من أبريل حتى الثامنة مساءا وقبل انطلاق كلاسيكو قطر بين السد والريان.

وأشاد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة بما شاهده فى الفعاليات التى نظمها نادي السد على هامش كلاسيكو الكرة القطرية بين السد والريان .. مؤكدا على أعجابه بالأفكار والمعطيات التى قدمتها هذة الفعاليات لتطوير الشباب القطري من عدة جوانب رياضية وأجتماعية وثقافية.

تركي العلي : مهمتنا الرئيسية النمو والتطوير من خلال مجتمع رياضي أجتماعي ثقافي

وكشف المدير العام بنادي السد تركي العلي على ان مهمة الزعيم الرئيسية كنادي رياضي هى دمج العناصر الرياضية داخل مجتمع أجتماعي وثقافي مما يعود بذلك بالتطور من عدة جوانب ، وأيضا نثري من خلالها المجتمع الثقافي، في سبيل صون تراثنا وقيمنا الأصيلة.

وأضاف العلي :كما نسعى نحو تعزيز مكانة الحفاظ على التراث لدي الشباب القطري وتطوير الخبرات، وتوسيع نطاق المعرفة، وإرساء معايير جديدة من التميز التي تضمن لنا تحقيق النجاح المنشود.

على فرج الغانم : أنشطة المهرجان صممت خصيصا لتحاكي متطلبات الاسرة القطرية

أكد على فرج الغانم المشرف الفني بالنادي على سعادته بنجاح الفعاليات التى أقامها الزعيم على هامش مباراة كلاسيكو قطر بين السد والريان .. مشيرا الى ان اليوم الثقافي الاجتماعي الرياضي تم من خلاله تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها خصيصا لتحاكي اهتمام الزوار والاسرة القطرية على وجه العموم.

وذكر الغانم في تصريح لموقع النادي أن مهرجان الزعيم الثقافي الاجتماعي ” يعد من الاحداث الكبيرة التى صاحبت وواكبت المباريات الهامة فى دوري نجوم قطر, وذلك من حيث عدد الأنشطة والفعاليات والتى أتاحت الفرصة لكل أفراد الاسرة فى ممارسة النشاط الذى يتوافق مع قدرات كل مشارك فى الجانب الاجتماعي والثقافي والرياضي.

هاني بلان : الزعيم يواصل الابهار والفعاليات أكثر من رائعه

وفى ذات السياق أكد هاني بلان المدير التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر على النجاح الكبير الذى صاحب فعاليات الزعيم على هامش مباراة كلاسيكو قطر بين السد والريان والتى أحتضنها ملعب البطولان بنادي السد.

وقال بلان لموقع السد : فعاليات أكثر من رائعه ومميزة كعادة نادي السد فى تنظيم المهرجانات المصاحبة للمباريات الكبيرة .. مؤكدا عن أنبهاره بما شاهده لاسيما مع المشاركة المتنوعة والكبيرة من أفراد الاسرة القطرية فى جميع الانشطة المختلفة والتى واكبت التراث القطري بأنواعه.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة دوري النجوم : تواجد فعالية خاصة بالمبتكر القطري يعتبر تطور كبير فى كيفية أهتمام الاندية القطرية بالشباب ومساعدتهم على التكيف والتطور للافضل فى جميع الانشطة المختلفة.