ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

لؤلؤة جديدة تنضم للزعيم .. افتتاح مثير لجيم ” 1969 Fitness Hub “

1 min read

افتتح نادي السد اليوم الخميس الرابع والعشرين من مايو، صالة الجيم بالنادي بعد إعادة تجديدها بالكامل، في حضور تركي العلي المدير العام للنادي، والعديد من محبي ومنتسبي الزعيم.

ويضم الجيم بعد تجديده أحدث الأجهزة الرياضية الخاصة بالتأهيل والعلاج واللياقة البدنية، وذلك لخدمة جميع اعضاء النادى ، وأيضا الراغبين في الاشتراك لغير أعضاء النادي من القطريين والمقيمين.

ويحتوي الجيم على طابقين وضع بداخلهما أكثر من 300 جهازاً رياضياً ما بين أجهزة تأهيل ومشي وتخسيس، بالإضافة الى غرف للحصص التدريبية الخاصة ، وغرف الجاكوزي والساونا.

ويبلغ سعر الاشتراكات ( 6000 ألف ريال للاشتراك السنوي ، و4،500 الف ريال للاشتراك النصف سنوي ، 3،500 الف ريال لأشتراك 3 أشهر ، و1500 ريال للاشتراك الشهري ) ، بالأضافة لنظام خاص للتدريب الشخصي.

ومن جانبه  أشاد محمد هلال السمهري مدير جيم ” 1969 Fitness Hub ” بنادي السد ، بالافتتاح الأولي المثير لجيم الزعيم  .. مشيرًا إلى أن ادارة نادي السد وضعت خطة إنشائية متكامله يجرى العمل فيها خلال الفترة الحالية لجعل الجيم دائماً في وضعية مميزة.

وأضاف السمهري : هدفنا من جيم الزعيم هو تغيير نمط الحياة من أجل صحة أفضل وتكوين فكر جديد من خلال ممارسة الرياضة.

وأشار إلى أن الجيم الجديد يعد مفخرة لنادي السد ، خصوصًا وأن إدارة النادي حرصت على أن يخرج بصورة تليق بأعضائه، ومؤكدًا على أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاءات كبيرة وجديدة ليكون الجيم في أفضل صورة له .

وأوضح مدير جيم الزعيم الى أن مواعيد شهر رمضان ستكون من الساعة الثالثة الى الساعة الثانية عشرة والنصف مساءاً ، على أن يكون الجيم متاحاً طوال اليوم في الأيام العادية بعد شهر رمضان.

وشدد السمهري على أن إدارة الزعيم حرصت على أن تكون صالة الجيم بعد إعادة تجديدها على حسب الطراز العالمي، وايضًا على اختيار كل الأجهزة بعنايه، حتى يستفيد كافة الأعضاء والمشتركين من الخدمات التي يقدمها الجيم.