ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

على هامش كلاسيكو كأس الأمير .. الزعيم يكرم شركاء النجاح

كرّم تركي العلي المدير العام لنادي السد، السادة مدراء المدارس الذين تعاونوا مع الزعيم خلال موسم دوري النجوم 2018 \ 2019 ، في احتفالية أنيقة أقيمت بمناسبة ختام الموسم على هامش مباراة الزعيم والريان في نصف كأس الأمير 2019.

ونظمت إدارة الزعيم أحتفالية من أجل تكريم كلاً من، حسن عبدالله المراغي مدير مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية، وإبراهيم مبارك العيدان مدير مدرسة اليرموك، ولساندرا وايت مدير مدرسة المنار الدولية.

وجاء التكريم بمناسبة تعاون مدراء المدارس، وحضورهم جميع مباريات النادي والترويج للمباريات طوال الموسم ودورهم البارز في حضور الطلاب.

وهدفت إدارة النادي من التكريم إلى عكس حرصها على تحفيز الطلاب، على حضور مباريات الزعيم خلال جميع المنافسات المحلية والآسيوية وأهمية الدور المجتمعي للنادي في تحقيق ذلك.

من جهته، قدّم أحمد السيد مسئول التسويق بنادي السد، الشكر لكل مدراء المدارس على تجاوبهم خلال المرحلة الماضية وتواجد طلاب هذة المدارس بصفة مستمرة خلف الفريق السداوي في بطولة الدوري والبطولة الآسيوية.

ووصف أحمد السيد التكريم بالمثالي، كونه يحمل فوائد إيجابية عدة من بينها، مواصلة العمل بين نادي السد والمدارس من أجل تحقيق الاستفادة المطلوبة للطرفين في جميع الجوانب، ما يعزز الثقة وسط أفراد الأسرة السداوية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى الفريق في مقبل المنافسات.
وأضاف : ادارة نادي السد ستواصل العمل من اجل التعاون مع العديد من المدارس والمؤسسات لتحقيق الاستراتيجية الموضوعة والتي تهدف للوصول لأكبر شريحة من الجماهير والتي ستكون عون كبير للفريق مستقبلاً.