ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

على فرج الغانم : التتويج بدرع التفوق لم يأت من فراغ وهو حافز لمستقبل أفضل

قدم على فرج الغانم المشرف العام للألعاب الرياضية بنادي السد ، الشكر والتقدير لإدارة نادي السد , عقب التتويج بدرع التفوق العام للموسم 2016 \ 2017 , وللعام السادس عشر تواليا والسابع عشر فى تاريخ النادي.

وقال الغانم لموقع النادي :” أبارك لرئيس النادي سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني , وسعادة ناصر مبارك العلي نائب الرئيس هذا التتويج، وهذا أقل شيء نقدمه للإدارة والجمهور السداوي، ونعدهم بتحقيق المزيد من البطولات والتتويجات في الموسم الحالي .. مؤكداً أن كافة اللعبات بالنادي وجدت دعم واهتمام كبير من إدارة الزعيم مما ساهم ذلك في تحقيق هذه البطولات.

وأشار المشرف العام الى أن كل هذه الإنجازات التي حققتها الفرق السداوية , جاءت بعد تخطيط وأجتهاد من كافة منتسبي الزعيم من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين بفرق الرجال والفئات السنية.

وأضاف : هذا الانجاز والتتويج السادس عشر لم يأت من فراغ بل هو تتويج طبيعي لجهود كل القائمين على قطاع الفئات السنية من أجهزة ادارية وفنية وأيضًا بالتعاون الإيجابي بين أولياء الأمور والقائمين على القطاع.

وتطرق المشرف العام في حديثه إلى الفوز بدرع التفوق العام يؤكد على أن الفوز يؤكد سلامة القاعدة وأن المستقبل يبشر بالخير للزعيم السداوي كما أن تلك النتائج الجيّدة تصبّ في خدمة منتخباتنا الوطنية.

وأتم الغانم حديثه قائلا: ” أقدم الشكر لكل من ساهم فى هذا الانجاز , والذى أعتبره حافز لكل أبناء الزعيم من أجل مواصلة العمل لحصد المزيد من الألقاب والبطولات”