ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

جمعية عمومية هادئة ومثمرة للزعيم

عقد نادي السد مساء اليوم الخميس 29 أغسطس جمعيته العمومية العادية برئاسة محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة ، وتركي ناصر العلي المدير العام للنادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة ، وعلى فرج الغانم المشرف الفني بالنادي، إضافة إلى ابراهيم محمد علي ممثل وزارة الثقافة والرياضة، وبحضور النصاب القانوني 45 من اصل 60 وهم الاعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية.
في البداية رحب تركي العلي بالحضور ووجه الشكر للقائمين على وزارة الثقافة والرياضة والقائمين على اللجنة الاولمبية القطرية على دعمهم للرياضة وللاندية ووجه شكره للأجهزه الفنية بنادي السد، وقال أن النادي نجح في اخراج عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم دور مؤثر في مستقبل الكرة القطرية وسنعمل اكثر وسنبذل اقصى ما في وسعنا من اجل تحقيق امال وتطلعات الجمهور السداوي
وتم خلال العمومية مناقشة كافة البنود المتعلقة بالعمومية والتي تضمنت محضر الاجتماع الموضوعات التالية:
التصديق على محضر الاجتماع السابق لمجلس الإدارة اعمال السنة المنتهية وبرنامج العمل للسنة المقبلة ( 2019 \ 2020 )،ثم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ،وتعيين مدقق حسابات للسنة المالية القادمة ، وكذلك اعتماد الموازنة المالية التقديرية للنادي، كما تم النظر بالمقترحات المقدمة من قبل الأعضاء.
ونوه المدير العام الى أنه تم الاتفاق على اعفاء الاعضاء غير المسددين للاشتراكات هذا العام جاء بعد موافقة وزراة الثقافة والرياضة وأعتماد الجمعية العمومية اليوم، وذلك بمنظور كسب أعضاء الجمعية العمومية.
وصرح العلي الى أن العقد والشراكة مستمر مع الخطوط الجوية القطرية، والأعلان عن القميص الثالث اليوم سيكون دافع لمزيد من التطور والشراكة محلياً وآسيوياً.
وتحدث المشرف الفني علي فرج الغانم عن ان الموسم الماضي شهد عودة قوية لفرق اليد والسلة للسلة، وقال : سنعمل على مزيد من الاهتمام بكل الالعاب الجماعية وخاصة في الفئات السنية وجاء الحديث عن الالعاب الاخرى خلال الاجتماع ونتائج العديد من الالعاب حيث واكد الاعضاء على ضرورة ان يكون نادي السد صاحب الريادة دائما في جميع الالعاب وليس في كرة القدم فقط.
ووجه الاعضاء انجازات هذا العام اهداء الى روح المرحوم عبد الرحمن النجار لاعب كرة الطاولة بالنادي , والى روح المرحوم عبيد جمعة كلمسة وفاء تجاه ابناء النادي المخلصين .
بوغانم : جماهير الزعيم لها الدور الأكبر فى نجاحات الفريق
كما وجه محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد كل الشكر لجماهير الزعيم والتى وقفت بقوة خلف الفريق فى الموسم الماضي، وقال : نشكر جماهير السد على وقفتها القوية والتى كانت الداعم الاول للفريق فى تحقيق لقبي الدوري وكأس السوبر هذا الموسم والمشوار الجيد للزعيم في البطولة الآسيوية.. متمنيا ان يكون لدور الجمهور أثر مميز فى الموسم الجديد.