ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تركي العلي لـ #تليفزيون_قطر : الزعيم منظومة رياضية متكاملة

نادي السد منظومة رياضية متكاملة والمدير العام دوره المتابعة والمراقبة

لا اتدخل في الامور الفنية والتعاقد مع اللاعبين يتم بالتوصية من الجهاز الفني

المسؤولية الاجتماعية للزعيم تواصل النجاح ومركز شباب العزيزية الدليل

اشكر الخطوط الجوية القطرية على جعل السد شريك رسمي في دوري الابطال

الايزو مقياس لجودة ادارة الزعيم

لدينا خطة استثمارية طموحة من اجل استغلال كل موارد النادي

صالة الجيم الجديدة ستكون نقلة نوعية للمشاريع الاستثمارية

حزين لضياع الدوري والدحيل اجتهد وحقق اللقب

تم الاتفاق مع تشافي على الاستمرار وسنحدد دوره مع الفريق في حينه

السد بيت خلفان والاصابات اثرت على مردود بوعلام

عقد فيريرا ينتهي الموسم الحالي واستمراره بيد رئيس النادي

نتائج الالعاب الجماعية لم تتراجع ودرع التوفق يؤكد ذلك

انجازات الادارات السابقة تضعنا دائما تحت الضغط للوصول دائما بالزعيم للقمة

كل الشكر لجماهير الزعيم لما تقدمه من دعم مؤثر للفريق

اعتبر تركي ناصر العلي المدير العام لنادي السد ان تولي منصب المدير العام بالنادي تكليف وليس تشريف ، لاسيما ونادي السد من اكبر المؤسسات الرياضية في دولة قطر .. مشيرا الى ان نادي السد منظومة رياضية متكاملة وهو دورة المتابعة والمراقبة من الجانب الاداري والمالي والحرص على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة في جميع اللعبات.

وأضاف المدير العام في حديثه لبرنامج رياضة على تليفزيون قطر : عمل المدير العام يكون من الجانب الاداري لتنفيذ خطة النادي ، وأنا لا اتدخل في الامور الفنية ويتم التوصية من الجهاز الفني من اجل التعاقد مع اللاعبين ووظيفتي الحرص على اتمام العقود معهم بطريقة سليمة تضمن حقوق اللاعب والنادي.

وبخصوص جهود النادي في برنامج المسؤولية الاجتماعية ، قال العلي : المسؤولية الاجتماعية للزعيم تواصل النجاح  والتطور ومع بداية عام 2017 تم عمل توأمة مع مركز شباب العزيزية لتقديم خدمات ثقافية متنوعة ، وبالفعل تم تنفيذ اكثر من 37 نشاط في المسؤولية الاجتماعية والثقافية حتى هذة اللحظة.. مؤكدا على ان السد نجح ايضا في الحصول على شهادة الايزو التى وهي مقياس للجودة وهي نتاج عمل كبير منذ عام 2016 وبالتوافق مع وزارة الثقافة والرياضة ما اجل تنفيذ الحوكمة الادارية من خلال الفحص والتقييم على عدة مراحل مختلفة.

وحول تواجد الخطوط الجوية القطرية على قمصان الفريق في البطولة الآسيوية ، قال المدير العام : اشكر الخطوط الجوية القطرية على جعل السد كشريك رسمي لهم وهذة الشراكة سوف تستمر في البطولة الآسيوية فقط لهذا العام وقابله للتجديد في المستقبل ،وان هذة الشراكة تعتبر دافع لمزيد من التعاون بين الزعيم والخطوط القطرية في المستقبل.. مشيرا الى ان نادي السد رقم 6 في الحصول على الدعم من بين الاندية الرياضية ، ونحن لنا طموحات كبيرة على مختلف الاصعدة ولا نعتمد على الدعم وتم انشاء خطة استثمارية منذ عام 2016 من اجل استغلال كل موارد ومنشأت النادي بالطريقة.

وبخصوص صالة الجيد الجديد وكونها احد مشاريع الزعيم الاستثمارية ، أشار تركي العلي الى ان صالة الجيم الجديدة ستكون الافضل في قطر بعد التطوير الذي شهدته ، وقال : هي احد مشروعات النادي الاستثمارية والتي وضعت ضمن الخطة الاستراتيجية للنادي وننتظر منها مدخولات تصل الى 13 او 14 مليون ريال سنويا ستساعد النادي كثيرا ، وسيتم العمل بهت بأن الله مع بداية شهر رمضان المقبل وسيتم افتتاح الجيم الخاص بالرجال في البداية على ان يتم افتتاح الجزء الخاص بالنساء بعده بفترة ليست بالطويلة.

وعن خسارة السد لبطولة الدوري ، قال المدير العام : حزين لضياع بطولة الدوري عن الزعيم ولكننا قدمنا موسما جيدا ونجحنا خلال العام من حصد 3 بطولات وايضا الفريق يقدم اداء جيد في البطولة الآسيوية والدحيل كان مجتهدا فنجح في حسم لقب الدوري ، ويجب ان نستفيد من اخطائنا من اجل المنافسة على بقية القاب الموسم وتقديم الافضل في البطولة الاسيوية والتى نسعى فيها للوصول لابعد مدى.

وأضاف العلي : تم الاتفاق مبدأيا مع الاسباني تشافي للبقاء موسمين ولكن لم نحدد دوره بعد مع الفريق ، وقد يستمر لاعبا وقد يكون له دور أخر وسيعلن ذلك في حينه

وبالنسبة للمدير الفني البرتغالي فيريرا ، وقال تركي : البرتغالي فيريرا مدرب مميز وعقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي واستمراره سيكون بيد سمو رئيس النادي والجهاز الاداري لكرة القدم

وأكد المدير العام على ان نجم الفريق السابق خلفان ابراهيم قد رحل عن النادي بكامل رغبته والسد هو بيته والجميع سعيد بما يقدمه مع النادي العربي حاليا .. مشددا على ان الاصابات اثرت على مردود اللاعب خوخي بوعلام مع الفريق وهو لاعب مميز ويمتلك امكانيات كبيرة.

 وبخصوص تراجع نتائج الالعاب الجماعية الاخرى ، قال المدير العام : نتائج الالعاب الجماعية الاخرى لم تتراجع ولكننا نعمل بخطة حسب رؤوية سمو رئيس النادي من اجل الاهتمام بالناشئين والدليل هو حصد لقب درع التفوق العام للمرة السابعة عشرة على التوالي .. مشيرا الى ان انجازات الادارات السابقة تضعنا دائما تحت الضغط للوصول للقمة والحفاظ على هذه النجاحات.

وقال العلي : تراجع نتائج فريق تحت 23 عاما لكرة القدم بسبب استعانة الفريق الاول بالعديد من لاعبي الفريق مما اثر على نتائجه على الرغم من تواجده في المربع خلال القسم الاول.

واتم تركي العلي حديثه لتليفزيون قطر قائلا ” اشكر جماهير نادي السد الرقم الصعب دائما للفريق واشكرهم على دعمهم المميز للفريق في التدريبات والمباريات.