ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تركي العلي : سعادتنا كبيرة بدرع التفوق وهذا الانجاز يؤكد المكانة الكبيرة للزعيم

عبر تركي العلي المدير العام لنادي السد عن سعادته بالتتويج بدرع التفوق العام للموسم السادس عشر على التوالي والسابع عشر فى تاريخ النادي .. مؤكدا ان التتويج جاء نتيجة الأجتهاد والمثابرة والعمل القوي من جميع منتسبي الزعيم.

وقال العلي فى تصريح خاص لموقع النادي :“هذا الإنجاز يؤكد المكانة الكبيرة التي حافظ عليها نادي السد بفضل التوجيهات والرعاية المستمره من قبل ادارة النادي , كما نقدم الشكر لكل العاملين بنادي السد وكذلك اللاعبين الذين قدموا جهودا كبيره وحققوا إنجازات متتالية قادت النادي للحصول على هذا الدرع للعام السادس عشر على التوالي وهو رقم قياسي دون شك يعكس التقدم الكبير لنادي السد في مختلف الأنشطة والألعاب”

وأشار المدير العام إلى أن الطموح والتكاتف والالتزام والتطلع المستمر نحو النجاح هو السر في وصول السد إلى هذا الموقع المتميز .. معتبرا ان تتويج السد بدرع التفوق العام بمثابة حافز كبير قبل انطلاق الموسم.

وقال العلي : أننا سعداء بالظفر بدرع التفوق العام , وهذا يعكس مدي أهتمامنا بجميع الألعاب وتميز لاعبينا في كافة الفئات ونحن نحرص علي التميز في كافة اللعبات كما تميزنا في كرة القدم ونعمل جاهدين لتحقيق هذا الطموح المشروع .

ووجه المدير العام الشكر والتقدير لفرق ناديه في كافة الفئات والأجهزة الإدارية والفنية لجهودهم الكبيرة والتي اثمرت عن الفوز بدرع التفوق العام برقم قياسي جديد وضع الزعيم على القمة كما هي العادة دائما.