ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بحماس وندية استمرار منافسات بطولة ” تميم المجد ” بنادي السد

واصلت بطولة ” تميم المجد ” الأولى لكرة القدم بنادي السد منافساتها القوية , والتى تقام على الصالة المغطاة بالنادي , وتأتي البطولة التي ينظمها الزعيم للمرة الأولى تضامناً مع الشعب القطري في وقفته في وجه الحصار، ومساندة ودعم قيادتنا الرشيدة.

وتقام البطولة للاعبين تحت سن 13 و16 عام ، وتعد بمثابة تظاهره رياضية وطنية تؤكد الاصطفاف الوطني خلف القيادة الرشيدة ، حيث تلعب الفرق تحت 13 عاما منافسة خاصة بمشاركة 10 فرق وبالمثل تقام منافسات تحت 16 عاماً ، وقد حرصت اللجنة المنظمة على اتاحة الفرصة امام الجميع للمشاركة في هذه البطولة التي ستشهد العديد من الفاعليات الخاصة التي تعكس التلاحم والترابط الوطني والتأكيد على قيمة الاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة في هذه الفترة الهامة من عمر الوطن .

وفى بطولة تحت 13 سنة أحتل فريق سميسمة صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط , وجاء فريق الذخيرة فى المركز الثاني بنفس الرصيد , ثم فريق خليفة الجنوبية فى المركز الثالث وفريق الزبارة رابعا , وفريقي مسيعيد والهلال فى المركزين الخامس والسادس.

وفى المجموعة الثانية لبطولة تحت 13 سنة , حل فريق الجميلية فى المركز الاول برصيد 6 نقاط , ثم فريق العديد فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط , وفريق الوعب فى المركز الثالث ولوسيل رابعا وفريق روضة راشد فى المركز الخامس وفريق خليفة الجنوبية سادسا.

وفى منافسات تحت 16 سنة جاء فريق العديد فى صدارة المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط , ومن خلفه فريق دخان فى المركز الثاني بنفس الرصيد , ثم فريق الزعيم والدفنة فى المركزين الثالث والرابع , وفريق الغارية فى المركز الخامس , وأخيرا فريق الغويرية سادسا.

وأعتلى فريق الوجبة صدارة المجموعة الثانية بثلاثة نقاط , قبل أن يأتي فريق الجميلية ثانيا , وفريق الثمامة ثالثا , والمعمورة والسد فى المركزين الرابع والخامس , ثم جاء فريق الرويس فى المركز السادس بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس نادي السد , ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد قد قاما بأفتتاح بطولة تميم المجد لكرة القدم يوم السبت الماضي ,ويحرصون على حضور منافسات البطولة بأستمرار، لرفع معنويات هؤلاء الناشئين , وتشهد البطولة حضوراً جماهيرياً أيضاً من جانب أولياء أمور اللاعبين الذين يحرصون على التواجد في الصالة، وهم يرتدون “تي شيرتات” عليها شعار البطولة، وتحولت المنافسات إلى تظاهرة في حب الوطن.

خالد القمش : منافسات البطولة قوية

أكد خالد القمش رئيس قطاع البراعم لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة منافسات بطولة تميم المجد لكرة القدم , وسط أداء قوي ومميز من جميع الفرق المشاركة فى مسابقتي تحت 13 و 16 سنة.

وقال القمش فى تصريحاته لموقع النادي : البطولة تواصل منافساتها بتميز كبير من جانب جميع المشاركين، خاصة أنها أوضحت أن هناك مواهب قطرية صاعدة بقوة في هذه المرحلة السنية، وقادرة على رفع اسم دولة قطر في المحافل الدولية التي يقومون بتمثيل العنابي فيها.

وأضاف رئيس قطاع البراعم: عكست البطولة وبوضوح مدى الحب الذي تملكه قيادتنا الرشيدة في قلوب الجميع .. متمنيا ان تشهد المنافسات المزيد من الندية والحماس فى الجولات النهائية.