ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يعلن عن أنطلاق معرض اللاعبين القدماء بكتارا

بحضور سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس نادي السد ,والعديد من لاعبي النادي القدماء , أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض اللاعبين القدماء بنادي السد , والذى سيقام فى الفترة من 12 الى 16 فبراير الجاري , على هامش اليوم الرياضي بدولة قطر , وذلك بقاعة 18 بكتارا.

وجاء على رأس الحضور على العلي رئيس لجنة اللاعبين القدماء بالاتحاد القطري لكرة القدم , واللاعبون ( ناصر سالم وسيف الحجري ومحمد وفا وحسن مطر وجفال راشد ومبارك عنبر ).

وجاء المؤتمر من أجل استعراض اخر استعدادات وترتيبات نادي السد لاقامة المؤتمر والذى سيتم خلاله عرض لمسيرة كبيرة من الانجازات والبطولات والتاريخ للعديد من لاعبي الزعيم .

وقال على العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي ,ان الدعوة عامة لكل الاسرة الرياضية القطرية سواء كرة القدم أو حتى من يريد تشريفنا ومشاركتنا فى معرض نادي السد.

تجمع دوري للقدامى

وقال اننا في لجنة قدامى اللاعبين نسعى بأن يكون لنا تجمع شهري أو ربع سنوي مع الاسرة الكروية للاستماع إلى الآراء ووجهات النظر المختلفة ومنها ايضا نرى احتياجاتهم ومتطلباتهم وما يمكن ان نقوم به من فعاليات وبرامج تناسبهم ولكن حسب دعم الاتحاد والميزانية السنوية التي سوف يقدمها لنا من أجل ترجمة كل الافكار إلى واقع ملموس ,وان المعرض سيكون لتاريخ نادي السد لاسيما فى ظل العديد من الانجازات التى حققها اللاعبون فى مسيرتهم.

تكريم أصحاب الإنجازات

وقال العلي ان تكريم قدامى اللاعبين من اصحاب الإنجازات والتضحيات فى نادي السد وجميع الاندية , سوف يستمر في الفترات المقبلة وكل ذلك مرتبط بحجم الدعم والميزانيات التي سوف ترصد للجنة قدامى اللاعبين من الاتحاد القطري لكرة القدم لاننا لن نقصر أبدا في حق كل اللاعبين الذين خدموا الرياضة القطرية.

الحجري : كل الشكر لقادة ومؤسسي نادي السد

وفى ذات السياق اكد الدكتور سيف الحجري لاعب السد السابق على ان العلاقة الطبية داخل نادي السد هى اساس ما تم تحقيقه من بطولات والقاب , ولن ينسى الجميع ان الزعيم كان الداعم الاول للمنتخبات الوطنية طوال مسيرته والتى امتدت منذ عام 1969.

ووجه الحجري كل الشكر للقادة مؤسسي نادي السد على ما حققه الزعيم من ريادة على الكرة القطرية والاسيوية .. متمنيا كل التوفيق للزعيم خلال مسيرته.