ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

اكاديمية نادي السد تزور تدريبات بايرن ميوينخ للسيدات

بدعوة من لجنة رياضة المرأة القطرية .. حرصت اكاديمية نادي السد للبنات على زيارة تدريبات فريق بايرن ميوينخ الالماني لكرة القدم للسيدات، والذي يعسكر بالدوحة خلال الفترة من 27 يناير وحتي 3 فبراير المقبل.

وجاءت الزيارة خلال حفل رسمي تكريما للوفد الرياضي الالماني 29 يناير بمتحف قطر الاسلامي، بحضور لفيف من كبار الشخصيات والقيادات الرياضية والدبلوماسية.ويشتمل برنامج زيارة الفريق الالماني على إقامة مباراة ودية تجمعه مع منتخب سيدات قطر في الثاني من فبراير على ملعب لجنة رياضة المرأة بمقر اللجنة،
كما تنظم اللجنة رحلة ترفيهية للاعبات والطاقم الاداري والفني للفريق الزائر إلى مخيم الأدعم التابع للجنة الاولمبية القطرية بمنطقة سيلين بهدف اطلاع وتعريف لاعبات الفريق الالماني على ملامح من الثقافة والتراث القطري، والاستمتاع بأجواء الصحراء ومزاولة أنشطة رياضية وترويحية متنوعة للوفد الزائر.

وتم منح الفرصة للاعبات اكاديمية نادي السد من أجل المشاركة في تدريبات فريق بايرن ميوينخ للسيدات وذلك لمنح اللاعبات مزيدا من فرص زيادة الخبرات واكتساب المهارات.

وفي نهاية الزيارة حرصت اكاديمية نادي السد على تكريم لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية بدرع النادي في حضور المدير الاداري لكاديمية نادي السد وليد محمد ربيع، وفي المقابل كرمت لجنة المرأة اكاديمية الزعيم بدرع لجنة المرأة، بالاضافة لتكريم  مسؤولي الفريق الالماني.