ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

افتتاح مبهر ومثالي لبطولة ” تميم المجد ” الأولى لكرة القدم بنادي السد

افتتح عصر السبت الثامن من يوليو الجاري بطولة ” تميم المجد ” الأولى لكرة القدم التي يقيمها النادي بمشاركة 20 فريقا ,والتي ينظمها  نادي السد  الرياضي للتعبير  على الالتفاف الكبير للشعب القطري  مع قادته الرشيدة و لدعمه اللامحدود  إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى و للحكومة و الدولة القطريتين في الحصار  الظالم الذي تتعرض له منذ ما يزيد عن شهر من بعض دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدأت مراسم إنطلاق البطولة باستعراض ضخم  للفرق العشرين المشاركين في البطولة و لعدد كبير من رموز النادي السداوي يتقدمهم سعادة ناصر بن مبارك العلي نائب رئيس السد و محمد غانم العلي رئيس جهاز القدم بالنادي وسعيد المسند خبير لجنة المنتخبات بإتحاد القدم و عدد كبير من اللاعبين السابقين في نادي السد.

و رفع المشاركون في البطولة من لاعبين و ضيوف و لاعبين قدامي بنادي السد خلال عملية الاستعراض صورا عملاقة لسمو أمير البلاد المفدي و سمو الأمير الوالد وأعلام قطر تعبيرا عن إلتفاهم الكبير وراء الحكومة القطرية.

وشهد حفل أفتتاح البطولة حضور, سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس النادي وتركي ناصر العلي المدير العام للنادي ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة  بجانب لفيف من نجوم نادي السد ومسؤليه ومنتسبيه وجماهيره.

وتواصلت  فعاليات اليوم الأول للبطولة بترديد النشيد الوطني و تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم وإلقاء لبيوت شعرية تتغني بالالتفاف الكبير للشعب القطري وراء حكومته ألقاها الشاعر عادل العبد الله قبل أن تقام مباراة استعراضية بين عدد من قدماء لاعبي  نادي السد.

وعقب حفل الافتتاح تم اقامة مباراة ودية استعراضية بين نجوم السد السابقيين منهم , والتى شهت أثارة وندية من جميع الحاضرين ومنهم , عبيد جمعة ولدكتور سيف الحجري وناصر سالم وجمعة العلي وعوض سالم ومحمد غلام البلوشي ومحمد سعيد وطلال منصور وعلى عبدالرزاق وعبدالرحمن الرميحي وسعيد المسند.

وتقام البطولة للاعبين تحت سن 13 و16 عام ، وتعد بمثابة تظاهره رياضية وطنية تؤكد الاصطفاف الوطني خلف القيادة الرشيدة ، ومن المقرر ان تقام مبارياتها يوم الاحد المقبل ، حيث تلعب الفرق تحت 13 عاما منافسة خاصة بمشاركة 10 فرق وبالمثل تقام منافسات تحت 16 عاماً ، وقد حرصت اللجنة المنظمة على اتاحة الفرصة امام الجميع للمشاركة في هذه البطولة التي ستشهد العديد من الفاعليات الخاصة التي تعكس التلاحم والترابط الوطني والتأكيد على قيمة الاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة في هذه الفترة الهامة من عمر الوطن .

وقال محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد الى أن الزعيم يفتخر ويعتز بأقامة هذة البطولة التي تبشر بالتميز, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الفرق وحثهم على التحلي دائما باللعب النظيف .. مؤكدا على أن تسمية البطولة بأسم ” تميم المجد ” لشرف كبير لجميع المشاركين فيها , خاصة ونادي السد بجميع منتسبيه يقفون خلف قيادته الرشيدة وهذا شعور كل أهل قطر.

بدروه هنأ محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بنادي السد ,كل الحاضرين والمشاركين فى بطولة تميم المجد الأولى لكرة القدم, وتمنى التوفيق لكافة الفرق المشاركة وأن تكون البطولة عبارة عن أكبر دعم للقيادة الرشيدة وتعبر عن فرحة أهل قطر بسمو أمير البلاد المفدى.

وأكد عبيد جمعة مدرب السد السابق على سعادته بالمشاركة فى أفتتاح بطولة تميم المجد لكرة القدم , والتى تعبر وتثمن دور الشعب القطري الكبير فى الوقوف خلف سمو أمير البلاد المفدى , واستعدادا أهل قطر على العمل دائما لرفعة إسم قطر عاليا .. مشيرا الى ان تواجد معظم لاعبي السد السابقين فى أفتتاح البطولة دليل على التقدير الكبير من قبل نجوم السد السابقين على التواجد فى حفل الأفتتاح.