ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتوج ببطولة درع الاتحاد لفئتي الأشبال والشباب لالعاب القوى

توج نادي السد بلقب بطولة درع الاتحاد لفئة الأشبال والشباب لالعاب القوى ،والتي اقيمت منافساتها على مدار يومين بمضمار وميدان الملعب الفرعي لاستاد خليفة الدولي بمشاركة الاندية التسعة المنضوية تحت راية الاتحاد وهي بالاضافة الي السد كلا من الريان والعربي والاهلي وقطر والخور والغرافة والشمال والوكرة .

وفاز السد باللقب بعدما حصل على المركز الأول في فئة الشباب برصيد 165 نقطة ،فيما حل الاهلي في المركز الثاني برصيد 130 نقطة ،وجاط قطر ثالثا برصيد 127 نقطة ،والخور في المركز الرابع ب107 نقطة .

بينما في فئة الأشبال حصد السد 143 نقطة وضعته في المركز الاول بفارق كبير عن الاهلي الوصيف الذي حصد 99 نقطة ،والعربي في المركز الثالث ب81 نقطة ،والخور رابعا ب77 نقطة .

وبعد نهاية المنافسات قام طلال منصور عضو مجلس ادارة اتحاد العاب القوى ،ورئيس اللجنة الفنية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى ،وشارك في مراسم التتويج كلا من خالد المري عضو مجلس الادارة ،والدكتور فراس فرج الخبير الفني للاتحاد .

ونجح السد في التفوق بمنافسات فئة الاشبال بحصول ابطاله صالح على السعدي على المركز الاول في الوثب الطويل محققا رقما قدره 4:55.95 م ،

فيما حصل سعيد بدر خليفة على المركز الأول في سباق 250 م حواجز بزمن قدره 33.95 ث ،وسيطر السد على هذا السباق تماما بحصول نايف مبارك على المركز الثاني ،وسعد عبدالله الهتمي على المركز الثالث .

وتفوق السد ايضا في سباق 100 متر حواجز  بالحصول على المراكز الثلاثة الاولى حيث جاء نايف مبارك في المركز الاول بزمن قدره 14.10 ث ،وسعيد بدر ثانيا ،وسعد الهتمي ثالثا ،كما فاز فريق السد بسباق 100*4 م تتابع بزمن قدره 47.74 ث .

وفي فئة الشباب حصد بطل السد جبر هلال راشد المركز الاول في سباق 100 متر بزمن قدره 10.87 ث ،وحصد نفس اللاعب المركز الاول في 200 م بزمن قدره 22.02 ث .

وفي الوثب الثلاثي نال امان ماجد المركز الاول برقم قدره 13.30 م ،بينما في رمي القرص حصد احمد سعيد فرج المركز الاول برقم قدره 55.03 م .