ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فريق الصالات يستأنف تدريباته .. وجولة حرة للاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة الصالات ظهر اليوم تدريباته في العاصمة التايلندية بانكوك عقب المباراة التي تعادل فيها أمام فريق تشوبوري التايلندي بهدفين لكل منهما يوم أمس الثلاثاء، وذلك ضمن استعدادات الفريق للبطولة الاسيوية لكرة الصالات . شارك في التدريبات جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة، وأدوا التدريبات بحماس شديد، والتي اشتملت على تدريبات اللياقة البدنية إضافة إلى التفاصيل الفنية التي حرص المدرب البرتغالي فرناندو باولو على إتقانها للاعبين ، بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الأمس وكذلك الاهتمام بالجمل الخططية الهجومية وضرورة استغلال انصاف الفرص للتسجيل، فيما انفرد كيروش حسن مدرب حراس المرمى بحراس الفريق أحمد خليل وعمرو طه و علي العجمي في تدريباته المعتادة والمتميزة والتي اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز والتصدي للتسديدات

 

جولة حرة

 

من جهته منح الجهازان الإداري و الفني لاعبي الفريق راحة عقب التدريب ، لأخذ جولة في مدينة بانكوك التي تعج بالعديد من متاجر التسوق لمدة أربعة ساعات فقط بعدها عاد الفريق لفندق الإقامة.

 

غداً الاجتماع العام للبطولة والمؤتمر الصحفي للمدربين

 

يشهد غداً الخميس الاجتماع العام للبطولة والذي سيكون بحضور مسؤولي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة وممثلي الأندية المشاركة .

 

حيث سيتم خلاله الاطلاع على لائحة البطولة ومناقشة كافة التفاصيل الخاصة بها، وسيعقبه الاجتماع الفني لمعرفة ألوان القمصان التي سترتديها الأندية في مباريات البطولة ومناقشة لائحتها كذلك .

 

غدا المران الرئيسي بصالة البطولة

 

يخوض الفريق مرانه الرئيسي على صالة بانكوك أرينا غدا الخميس من الساعة الرابعة عصرا ولمدة 45 دقيقة ، حسب الجدول المعد من اللجنة المنظمة ،وذلك استعدادا لمواجهة فريق تايبور التايواني يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت بانكوك ، الثامنة صباحا بتوقيت الدوحة