ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من سانا خانه الفيتنامي ويفقد صدارة المجموعة

فقد السد صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية للأندية لكرة الصالات لصالح سانا خانه الفيتنامي بعد الخسارة أمامه بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في المباراة التي أقميت ظهر اليوم على صالة بانكوك أرينا في العاصمة التايلندية بانكوك ، وبذلك سيواجه السد فريق نفط الوسط العراقي أول المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 2:45 عصرا بتوقيت تايلند .

بداية سريعة وهدف التقدم

دخل السد اللقاء بتشكيلة مكونة من علي العجمي في حراسة المرمى ، عمرو محسن ، محمد اسماعيل ، صالح الشامية ، عبد الله سالم .

كانت البداية سريعة من الفريقين ، حاول السد السيطرة على الوسط بفضل تحركات محمد اسماعيل، ومن خطأ من الدفاع خطف الفريق الفيتنامي الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعد أن سدد اللاعب ” تران فان ” كرة في الزاوية اليمنى السلفي لعلي العجمي مسجلا هدف التقدم لسانا خانه. وبعد الهدف سيطر السد على اللعب ولكن التكتل الدفاع لسانا خانه نجح في إيقاف خطورة هجمات الزعيم .

وقت مستقطع لمدرب السد

طلب المدرب باولو فرناندو وقتا مستقطعا بعد أن لاحظ أن الفريق غير قادر على تخطى دفاع الفريق الفيتنامي، وأعطى تعليماته للاعبين بضرورة الضغط على الخصم واستغلال الأخطاء

هدف التعادل .. والفريق الفيتنامي يرد بهدف اخر

أدرك السد هدف التعادل في الدقيقة 16 بعد جملة تكتيكية رائعة بين الثلاثي محمد إسماعيل وسعد بلال وعبد الله سالم لينهيها الأخير في المرمى مسجلا هدف التعادل للسد والهدف الشخصي الثالث له في البطولة، ولكن الرد الفيتنامي لم يتأخر وفي ثواني معدودة رد “خاك تشي”  بتسديدة صاروخية في سقف المرمى ليتقدم سانا خانه بهدفين مقابل هدف واحد للسد، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة .

17072016-2 FT

بداية الشوط الثاني

دخل السد الشوط الثاني بقوة من أجل التعويض، وكانت له السيطرة على مجريات المباريات في الدقائق الخمس الأولى ، وأنقذ “نجوين” حارس سان خانه مرماه من هدف محقق بعد تصديه كرة محمد اسماعيل في الدقيقة الخامسة .

السد يتعادل .. وسانا خانه يتقدم مرة أخرى

كافح السد من أجل تسجيل هدف التعادل ، وفي الدقيقة 38 مرر أحمد ملا كرة جميلة لقائد الفريق محمد إسماعيل الذي أسكنها مرمى سانا خانه، وبعد دقيقة واحد رد الفريق الفيتنامي عن طريق لاعبه ” كوك باو ” بهدف ثالث مستغلا هفوة دفاعية من السد، لينتهي اللقاء بفوز سانا خانه بثلاثة أهدف مقابل هدفين .

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للدور ربع النهائي

هذا ويقام غدا الاجتماع الفني للفرق المتأهلة للدور ربع النهائي في فندق فور وينغز، ليحدد الزي الذي يخوض به الفرق مبارياته بالإضافة إلى أي مستجدات تخص البطولة ، كذلك يعقد المدربين مؤتمرات صحفية للحديث عن مباريات هذا الدور