ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ريم البوعينين : واجهنا كل التحديات في موسم صعب

تقدمت ريم البوعينين رئيس جهاز السباحة بنادي السد بكامل الشكر لادارة نادي السد ،على الدعم المتواصل طوال الموسم من أجل تحقيق كل هذة الانجازات .. ومؤكده على التحديات الكبيرة التي واجهها أبناء الزعيم من أجل الحفاظ على القمة والبقاء على درع التفوق داخل نادي السد للعام السابع والثاني على التوالي.

وقالت البوعينين في تصريح خاص لموقع النادي : أشكر السيد تركي العلي المدير العام لنادي السد ، والسيد على فرج الغانم المشرف الفني للنادي ، على دعمهما اللامحدود لجهاز السباحة وتوفير كل ما يستلزم وسرعة تذليل كافة العقبات من أجل الحفاظ على المراكز الاولى ووضع الزعيم دائما على منصات التتويج.

وأضافت رئيس جهاز السباحة : خالص شكرى وتقديرى لاولياء الامور الكرام  , انتم اساس هذا النجاح ، وللجهاز الفنى الذى تحمل كثير من الضغوط وبذل الكثير من الجهد للوصول لمنصات التتويج عن استحقاق كامل وسطروا تاريخ جديد يضاف لانجازات فريق السباحة بالنادى ، كما كانوا على قدر كبير من الاحترافية والتعاون على قلب رجل واحد .

وتابعت البوعينين : لا انسى التوجه بالشكر الى اصحاب الانجاز الحقيقين وهم اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم من اجل رفع اسم السد عاليا ولم يبخلوا على النادى باى نقطة عرق ،فلهم كل الشكر والتقدير واتمنى منهم الاستمرار على هذا المستوى والتطلع دائما لما هو اعلى من ذلك، واتمنى من الله ان يظل نادينا دائما الاول على منصات التتويج محليا ودوليا.