ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ريم البوعينين : نستحق درع التفوق وموسمنا متميز للغاية وشكرا لادارة الزعيم

عبرت ريم البوعنين عن رضاها التام عن الموسم من كافة النواحي ,مشيره إلي أن المنافسات في كافة المسابقات كانت حافلة بالندية والإثارة وكان هناك تنافس قوي علي الألقاب ونحن نشكر الأندية علي أهتمامها بالسباحة وننتظر أهتمام اكبر بالفئات السنية لأنها تمثل مستقبل السباحة القطرية الأكثر إشراقا إن شاء الله .

وقالت البوعنين : سعداء بالتتويج بدرع التفوق العام والذى جاء بعد تفوق فرق الزعيم فى جميع المراحل السنية المختلفة , مما يؤكد على أحقية أبناء الزعيم فى التتويج باللقب.

ووجهت رئيس جهاز السباحة خالص الشكر والتقدير لادارة نادي السد متمثلة فى السيد تركي ناصر العلي \ المدير العام بنادي السد , والمشرف الفني للنادي على فرج الغانم , على المجهود الجبار الذي بذل مع فريق السباحة خلال الموسم 2016 \ 2017 , وتذليل كل العقبات التى واجهت الفريق , والذى كان كفيل بأعطاء قوة دفع كبيرة للفريق من أجل حصد درع التفوق العام.

كما وجهت البوعنين كل الشكر لأعضاء الجهازين الفني والاداري وكل أفراد جهاز السباحة بالنادي على العمل الشاق والنتيجة الرائعة على مدار الموسم , وقالت : أتوجة بكل الشكر لكل أفراد جهاز السباحة , وأيضا أولياء الأمور على مجهودهم وتعبهم طوال الموسم , ودعمهم الدائم للاعبين داخل الفريق.

وأتمت رئيس الجهاز حديثها: أتمنى أن يكون القادم أفضل من حيث الأنجازات والبطولات لقلعة الزعيم , ومزيد من التفوق والتميز للجميع.